منتديات روح الأصحاب

أهلا بك زائرنا الكريم فى منتديات روح الأصحاب و نتمنى لك دوام الصحة و العافية
ونتمنى لكم الأستمتاع بوقتكم بالمنتدى ونرجوا التسجيل حتى تستطيع المساهمة والمشاركة
منتديات روح الأصحاب

منتدى شامل جميع المجالات و الموضوعات


    أبوعلى يفتح النار على أهلي "المبادئ": "والله لن ينتقل شديد للأحمر وسأجعله عبرة"

    شاطر

    seham
    صاحب جامد جداا

    عدد المساهمات : 348
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 26

    أبوعلى يفتح النار على أهلي "المبادئ": "والله لن ينتقل شديد للأحمر وسأجعله عبرة"

    مُساهمة من طرف seham في الإثنين 18 يوليو 2011, 1:51 am



    أقسم كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي على ألا يلعب أحمد شديد قناوي مدافع الفريق الساحلي للنادي الأهلي إلا بشروطه، وهي أن يدفع النادي القاهري خمسة ملايين ونصف المليون جنيه.
    وتردد أن اللاعب وقع عقدًا مع النادي الأهلي، مستغلاً وجود شرط جزائي في تعاقده يسمح له بالانتقال له لأي ناد مقابل دفع هذا الشرط والبالغ مليون ونصف المليون جنيه.
    وقال أبوعلي في حوار مع برنامج "الرياضة اليوم"، على قناة "دريم" اليوم الأحد:"أنا في حالة صدمة كبيرة، من موقف إدارة النادي الأهلي التي تقول إنها صاحبة مبادئ، وأقول لهم:"المبادئ لا تتجزأ، وتابع:"أقسم بالله لن
    ينتقل اللاعب إلى النادي الأهلي إلا بشروطي وهي دفع خمسة ملايين ونصف المليون جنيه".
    وكشف رئيس مجلس الإدارة عن أن اللاعب وقع على عقد يبقى بمقتضاه حتى صيف 2013 ، مشيرًا إلى أن هناك شرطًا جزائيًا يتيح له الانتقال لأي ناد ولكن الصيف المقبل، وليس الصيف الحالي، مشيرًا إلى أن اللاعب تقاضى 200 ألف جنيه مقدم تعاقد وتم إرسال الشيك إلى الاتحاد المصري.
    وأضاف رجل الأعمال الثري:"إن المصري أصبح لا يرغب في وجود اللاعب بالنادي، ولن ينتقل لأي ناد إلا بموافقتنا، وسأجعله عبرة لكل لاعبي مصر".
    وحذر أبو علي من أن يتم التلاعب في انتقال اللاعب للأهلي، والتي سماها"الكوسة"، لأن هذا لا يحدث مع المصري أو كامل أبوعلي، ولو حدث مثل هذا الأمر فلن أسكت وسألجأ للاتحاد الدولي.
    وتابع:"إنني متعجب من موقف إدارة الأهلي، فلقد سعيت لتحسين العلاقات وبالفعل تحسنت ، ولكنهم طعنوني"بخنجر" في ظهري، بعدما فاوضوا اللاعب بهذا الشكل ولو رغبوا في التفاوض من الأبواب الرسمية لاتصلوا بي، لافتا إلى أنه حاول الاتصال بعدلي القيعي ولكنه لم يرد عليه.
    وفي النهاية، طمأن رجل الأعمال جماهير المصري بأنه فريقها سيكون "شرسا"في الموسم المقبل وسينافس على البطولات من بداية الموسم، مشيرًا إلى أنه وضع ميزانية مفتوحة أمام طلعت يوسف المدرب الجديد للفريق لاستقدام لاعبين سوبر.




    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 6:15 pm